محتوى المقال

إعداد الأرضيات الصلبة تركيب

واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

جريفادارابعا , نظرة على العلامة التجارية .

في كلمة واحدة , والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة , مقاومة التلوث مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , امتصاص الماء الصغيرة , وصيانة مريحة , وانخفاض الأسعار , والعديد من المزايا الأخرى , دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ,تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية , والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والعزل الحراري , عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , وانخفاض معدل امتصاص المياه , وحسن الملكية العازلة , وسهلة التنظيف , بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة العوملة

ميسوإذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة , قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة , تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة , لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .

الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات

الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة , الكلمة الصلبة , سطح تغيير اللون , وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة , والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة


جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز



انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل , أسفل طبقة الرغوة , طباعة طبقة , طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات , أسفل طبقة , أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح , قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .

مفتاح مقاومة التآكل من الأرضيات الخشبية هو محتوى الألومينا على السطح , بعض ارتداء مقاومة الثورة يتطابق مع محتوى معين من الألومينا , ارتداء مقاومة الثورة من الأرضيات الخشبية في المنزل هو أكثر من دورة في الدقيقة , وارتداء مقاومة الثورة في الأماكن العامة هو أكثر من دورة في الدقيقة .يمكن شراؤها حسب الحاجة .

WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا , لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض , وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري , لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .

تحسين الجودة ومع ذلك , توافق آراء ساو باولو الأرضيات البلاستيكية ليست هي نفسها .ش و

ص ارتداء مقاومة , مقاومة للماء , ومقاومة التلوث , مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع , والمحطات الفرعية , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة , ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .

حماية البيئة الخضراء


جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز



حماية البيئة الخضراء

المشاريع مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة ,جريفاداعشرة من الماركات الشهيرة من الأرضيات الخشبية المركبة, pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس , مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , فإنه لن يضر بسهولة .تركيب أرضيات حجرية بلاستيكية في المنزل يمكن أن تحمي المسنين والأطفال .

ألوان مختلفة من الأرضيات يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من الأثاث الشعبي , عالية الجودة , هادئة , والكلاسيكية والأثاث فريدة من نوعها سحر الحياة رائعة من الديكور .إذا كنت تريد أن يكون بيئة عائلية مع بو

الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات

جريفاداملمع القماش الأخضر

الجمال الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا , الحفاظ على سطح نظيف ,جريفادافيلم مقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبية, لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون , كبريت تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى , الصمغ

  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز ، توفر لك جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز من شركتنا ، وخدمة جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز. جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جريفاداالخشب الكلمة حصيرةما هي طرق تقليل الاهتزاز ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!